احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رسالة الى الدكتور عبدالله النسور و الدكتور عوض خليفات

رسالة الى 
دولة الدكتور عبدالله النسور و وزير الداخليه الدكتور عوض خليفات

اعزائي 
تحيه 

اما وقد اجتمعتم مع قيادات الاخوان بالامس في مقر المحافظة للتوصل الى حل جذري لتهدئة الحراكات التي اصبحت من المفترض بدعم من الاخوان .. وتلقيتم ردهم ب 3 مطالب واحد من هذه المطالب تختص بتعديل مواد دستورية من اختصاصات جلالة الملك والاخر الغاء الانتخابات النيابيه والاخير والتراجع عن قرار رفع الدعم ..
اقول .. ان النفس الطويل الذي تحلت به الحكومة والحكومات السابقة لغاية هذه اللحظة قد "كبر رأس" الاخوان واثبتو انهم هم الداعمون الرئيسيون لهذه الحراكات التي اصبحت تهدد امن الدولة واستقرارها ..
ولذلك ارى ان هذه الخطوة -الاجتماع مع الاخوان- """خاطئة"" وذلك لأنه يوجد اكئر من حزب وعليه يجب ان لا تولي الحكومه اهتمام لحزب عن اخر .. وتبعات هذا الاجتماع ستحرك بل حركت احزاب اخرى لتحصل على الاهتمام الحكومي المباشر ..
وعلية الرجاء منكم في اثناء عقد اي اجتماع ان يتم دعوة كل الاحزاب والجهات الداعمه لهذه الحراكات .. لكي لا يكبر راس حزب عن اخر .. ولكي لا تأخذهم العزة بالاثم .
دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الداخلية , ان ما يحصل من اظطراب في الاردن الان هو آني وغير مستمر ولكن ان آنية الامور قد تتحول الى ثابتة في العديد من الحالات ويعتمد هذا على:
- ايلاء الحكومة الاهتمام بجهة عن اخرى .. 
- عدم توضيح الوضع وتحديدا الاقتصادي لعامة الشعب ..
لذ ارجو منكم مرة اخرى الى ايجاد آلية ل الالتقاء بعموم الشعب الذين يتم تحريكهم من قبل هذه الاحزاب والتنظيمات والحراكات لشرح ما تم من تعديل على الاسعار اذ انه ولغاية الان النسبه العظمى من الشعب يركزون على ان الاسعار قد ارتفعت ولم ....يلتفتو ....الى ما حصلو عليه من تعويض ربما يزيد عن قيمة الارتفاع الفعلي .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق